شباب مصراوى
center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

شباب مصراوى


 
الرئيسيةالعاباليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الإفراج عن نشطاء ''جمعة الغضب''.. وبثينة كامل تتهم ضابط بتهديدها بالرصاص

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
elprofessor
مديرعام المنتدى
مديرعام المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 649
نقاط : 929
تاريخ التسجيل : 05/02/2010
العمر : 47
الموقع : http://shabab-masrawy.yoo7.com

مُساهمةموضوع: الإفراج عن نشطاء ''جمعة الغضب''.. وبثينة كامل تتهم ضابط بتهديدها بالرصاص   الجمعة نوفمبر 26, 2010 10:10 pm


كتب: سامي مجدي
انتهت منذ قليل فاعليات ''جمعة الغضب'' التي دعت إليه صفحة ''كلنا خالد سعيد'' على موقع التواصل العالمي ''فيسبوك''.. وقد لبى العديد من الشباب النداء وخرجوا للتعبير عن غضبهم بشكل سلمي في العديد من المحافظات، بالعديد من الإشارات التي حددها القائمون على الجروب والمشتركين في الصفحة.
وفي إمبابة اتهمت الإعلامية بثينة كامل أحد ضباط أمن الدولة بمطارداتها على الطريق الدائري وتهديدها بإطلاق النار عليها هي ومن معها في سيارتها.
وقالت بثينة في إتصال هاتفي مع مصراوي ''كنا في شارع القومية بإمبابة، وخرجنا في مسيرة أغلبها من الشباب بالغطيان والحلل لإحداث إزعاج، وبدأ الشباب من حركة 6 أبريل والحملة الشعبية لدعم البرادعي في توزيع (بيان الغضب)''، مشيرةً إلى أنه كانت هناك تغطية إعلامية للمسيرة من عدد من الصحف والوكالات الأجنبية.
وأوضحت بثينة كامل أن ''المسيرة تفرقت فور علمها بأن هناك قوة أمنية خارجة من القسم، وأنه فور إستقلال سيارتها جاء إليها ضابط أمن دولة بلباس مدنية، إلا أنها تمكنت من الهروب منه فتبعها على دراجة بخارية على الطريق الدائري وهددها بإطلاق النار عليها ومن معها من النشطاء إذا لم تتوقف''ز
وأكدت أن هناك خمسة نشطاء حقوقيين تم القبض عليهم هم مصور جريدة المصري اليوم مصطفى بهجت، وأحمد دومة وأحمد عيد من حزب الجبهة الديموقراطية وعمرو عزت عمرو عز وعبدالله سعداوي نشطاء حركه 6 إبريل.
وقال القائمون على صفحة ''كلنا خالد سعيد'' إنه تم إطلاق سراح جمع الشباب الذين تم القبض عليهم أثناء مشاركتهم في مسيرة ''جمعة الغضب''.
وفي سياق متصل، تمت مسيرة ''جمعة الغضب'' بنجاح فى منطقة القومية بمحافظة الشرقية، بمشاركة أكثر من 100 شخص، وانتهت قبل وصول أجهزة الأمن بالمحافظة.
وفي الإسكندرية، لُوحظ تواجد أمني غير عادي حول المنطقة الكائن بها منزل الشاب السكندري خالد سعيد، وتجمع عدد كبير من الشاب بالقرب من مقر حزب الجبهة بالإسكندرية وظلول لنصف ساعة ثم تفرقوا.
اقرأ أيضا:
شباب الفيس بوك: (جمعة غضب) لمساندة ضحايا التعذيب.. 26 نوفمبر

_________________

[size=18]مسلم او مسيحى = مصرى[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shabab-masrawy.yoo7.com
moony2010
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 600
نقاط : 1189
تاريخ التسجيل : 11/02/2010
العمر : 48

مُساهمةموضوع: رد: الإفراج عن نشطاء ''جمعة الغضب''.. وبثينة كامل تتهم ضابط بتهديدها بالرصاص   الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 9:17 pm

مشكور على المجهود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الإفراج عن نشطاء ''جمعة الغضب''.. وبثينة كامل تتهم ضابط بتهديدها بالرصاص
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب مصراوى :: المنتدى الاخبارى :: الاخبار العامه-
انتقل الى: